الصفحة الرئيسية » المنتجات » المحرك الحثي ثلاثي الأوجه (للإستخدامات الأرضية)

المحرك الحثي ثلاثي الأوجه (للإستخدامات الأرضية)

شركة Hengli لصناعة المحركات الحثية ثلاثية الأطوار للإستخدامات الأرضية وتمتاز بالكفاءة العالية، أنخفاض الضوضاء، إستمرارية التشغيل. المحركات الأرضية تستخدم بشكل واسع الجر الكهربائي، الرفع، الضخ والنفخ في الصناعة الكيميائية، الأنشاء، صناعة المنسوجات، ومصانع التعدين. قطر التركيب يتوافق مع المعايير العالمية IEC وكفاءة المحركات تتوافق مع معايير IE3. نحن نوفر محركات متغيرة التردد، محركات متغيرة السرعة ومحركات مقاومة للانفجار.

    1. المحرك الحثي ثلاثي الأوجه YE2سلسلة YE2 من المحركات الحثية ثلاثية الأطوار تميزة بالكفاءة العالية، العازلية تصنيف F، الحماية تصنيف IP55، منخفض الضوضاء، إهتزاز قليل وموثوقية عالية. هذه محركات ضخ تستخدم في النافخات، المضخات، والآلات الأخرى التي تتطلب محركات ذات كفاءة طاقة في التواتر والأستمرارية في التشغيل.
    1. المحرك الحثي ثلاثي الأوجه YX3سلسلة YX3 المحرك الحثي ثلاثي الأوجه، تميزة بالكفاءة العالية، العازلية تصنيف F، الحماية تصنيف IP55، منخفض الضوضاء، إهتزاز قليل وموثوقية عالية. هذه محركات ضخ تستخدم في النافخات، المضخات، والآلات الأخرى التي تتطلب محركات ذات كفاءة طاقة في التواتر والأستمرارية في التشغيل.
    1. محركات الرفع

      سلسلة YE3 المحرك الحثي الثلاثي الأوجه ذو الكفاءة الفائقة تميزة بالكفاءة العالية، العازلية تصنيف F، الحماية تصنيف IP55، منخفض الضوضاء، إهتزاز قليل وموثوقية عالية. هذه محركات ضخ تستخدم في النافخات، المضخات، والآلات الأخرى التي تتطلب محركات ذات كفاءة طاقة في التواتر والأستمرارية في التشغيل.

      أكثر
    1. المحرك الحثي ثلاثي الطور متعدد السرعات (متغير القطب)المحرك الحثي ثلاثي الطور متعدد السرعات بواسطة تغيير الأقطاب الذي استخدم في آلات التعدين، صناعة المنسوجات، الطباعة والصباغة، الزراعة، والأنشاءات. مع الكفاءة العالية، إنخفاض الضوضاء، وقلة الإهتزاز، المحرك الحثي ذو كفاءة الطاقة له قابلية تغيير الأقطاب وسرعة الدوران وفقاً للأحمال المختلفة لتسهيل التحكم بالسرعة.
    1. المحرك الحثي ثلاثي الطور مقاوم للإنفجار YB3سلسلة YB3 للمحرك الحثي ثلاثي الطور مقاوم للإنفجار هو من المحركات المقاومة للهب وتتوافق مع المعايير الدولية. هذه المحركات المقاومة للانفجار تمتاز بالكفاءة العالية، عزم عمود الدوران المقفل عالي، منخفض الضوضاء والإهتزاز، موثوقية في التشغيل. خرج المحول التركيب يتوافق مع معايير IEC و معايير GB3836.2 للأجهزة الكهربائية التي تعمل في ظروف الانفجار.
    1. المحرك الحثي ثلاثي الطور مقوم للإنفجار YB2سلسلة YB2 للمحرك الحثي ثلاثي الطور مقاوم للإنفجار هو من المحركات المقاومة للهب وتتوافق مع المعايير الدولية المتقدمة. هذه المحركات المقاومة للانفجار تمتاز بالكفاءة العالية، عزم عمود الدوران المقفل عالي، منخفض الضوضاء والإهتزاز، موثوقية في التشغيل. خرج المحول التركيب يتوافق مع معايير IEC و معايير GB3836.2 للأجهزة الكهربائية التي تعمل في ظروف الانفجار.
    1. المحرك الحثي ثلاثي الأوجه متغير التردد

      سلسلة YVF2-H من المحرك الحثي ثلاثي الأوجه متغير التردد لضبط السرعة هو ذو كفاءة وتوفير للطاقة. جهز مع مغير تردد، مميزات هذا النوع من المحركات الحثية إنخفاض الضوضاء والأهتزاز، عزم بداية التشغيل كبير، تيار بداية التشغيل صغير، موثوقية التشغيل وسهل الصيانة. تقليل المستوى والخطوة لتنظيم السرعة يمكن إنجازها في 3(5)~100Hz أو أكثر و مروحة التبريد القصري المستقلة تجعل من المحرك. هذا المحرك الحثي مثالي للآلات على اليابسة والماء.

      أكثر